مونديال 2018 (المجموعة 4).. كرواتيا تفوز على نيجيريا وميسي يحرم الأرجنتين من فوز على إيسلندا

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره النيجيري، بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب كالينغراد برسم منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ضمن نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وتقدم المنتخب الكرواتي في نتيجة اللقاء بعد أن سجل إتيبو أوغينيكارو هدفا بالخطأ في مرماه (د32)، قبل أن يعزز نجم ريال مدريد لوكا مودريتش تقدم منتخب بلاده في الدقيقة 71 من ضربة جزاء.
من جهته، تعادل منتخب إيسلندا مع نظيره الأرجنتيني، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينها اليوم نفسه، على أرضية ملعب سبارتاك في موسكو برسم الجولة ذاتها، من منافسات المجموعة الرابعة.
وبهذه النتيجة، تمكن منتخب ايسلندا، الوافد الجديد على كأس العالم في كرة القدم، من خلق المفاجأة الأولى في نهائيات روسيا 2018، في مباراة شهدت إضاعة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضربة جزاء.
وكان المنتخب الأرجنتيني، بطل دورتي 1978 و1986، سباقا للتسجيل بواسطة سيرخيو أغويرو في الدقيقة 19، قبل أن يعدل النتيجة اللاعب ألفريد فينبوغاسون في الدقيقة 23 لفائدة منتخب إيسلندا.
وأضاع ميسي فرصة التقدم عندما تصدى الحارس أنيس هالدورسون لضربة جزاء نفذها في الدقيقة 64.
وبات المنتخب الكرواتي بعد فوزه على نيجيريا، يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، متقدما على المنتخبين الأرجنتيني والايسلندي اللذين اقتسما نقاط المباراة، فيما يتذيل المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة بصفر نقطة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة