المالكي وبنشماش يكشفان حقيقة سفر 50 برلمانيا لتشجيع الأسود بروسيا

نفى مصدر مسؤول بمجلس النواب أن يكون مكتب المجلس قد أوفد أو مول سفر مجموعة من البرلمانيين إلى روسيا لمتابعة مباريات المنتخب المغربي لكرة القدم، خلال منافسات نهائيات كأس العالم، روسيا 2018، التي انطلقت فعالياتها في 14 يونيو الجاري.
وأوضح المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن مجلسي البرلمان، النواب والمستشارين، بصدد إعداد بيان توضحي في الموضوع، سيصدر في وقت لاحق اليوم أو غدا على أبعد تقدير.
وكانت إحدى الجرائد الإكترونية نشرت، يوم الأحد 17 يونيو 2018، خبرا مفاده أن “50 برلمانيا يسافرون إلى روسيا لمتابعة المونديال من أموال الدولة”.
من جانبها نفت مجموعة من الفرق البرلمانية الخبر جملة وتفصيلا، منها فريق العدالة والتنمية، حيث أشار إلى أنه “فيما يخصه أن هذا الخبر غير صحيح نهائيا، وأنه لا علم له بهذا الأمر، وأنه لم يتوصل بأي عرض في الموضوع، وأن الفريق لا يمكن أن يقبل بأي حال من الأحوال بمثل هذه العروض، إن وجدت، على حساب المال العام، وأن لا أحد من أعضاء فريقه سافر الى روسيا في هذا الإطار”.
كما نفى الفريق الاستقلالي، بدوره، الأمر، وفريق الحركة الشعبية، فيما نفى برلمانيون من الاتحاد الاشتراكي سفر برلمانيين من الحزب إلى روسيا على حساب مجلسي النواب والمستشارين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة