سيليكتيمو.. أول موقع للعقار في المغرب يطفئ شمعته العاشرة

أصبح القطاع العقاري في المغرب يعول بشكل كبير على التكنلوجية الحديثة من أجل تسويق المشاريع العقارية و حتى من أجل البناء و الديكور و غيرها من الأشياء التي ساهمت فعلا في إعطاء صورة أفضل و جودة أحسن للمشاريع المنجزة، و من بين العوامل التي ساهمت بشكل كبير في تنشيط القطاع، طرحت المواقع العقارية التي تساعد الأشخاص على العثور على العقارات التي يرغبون في شرائها، أو الذين يرغبون في بيع عقاراتهم، حيث شكلت هذه المواقع التي يعتبر موقع Selektimmo.com هو البوابة العقارية المرجعية في المغرب، حيث يرجع تاريخ إنشائه إلى سنة 2008، مسجلا نفسه كأول موقع للعقارات في المغرب.

يكمن دور موقع Selektimmo.com الأساسي في تمكين الأشخاص من الاستفادة من بوابة الإلكترونية تعرض لهم العديد من العقارات، سواء الشقق أو الفلل أو المنازل والأراضي المعروضة للبيع أو الكراء، كما يسمح Selektimmo.com للأشخاص من وضع إعلاناتهم في الموقع من أجل بيع عقاراتهم بطريقة أمنة واحترافية وتحت إشراف فريق من التقنيين المتخصصين الذين يقومون بتوجيههم ومساعدتهم على وضع الإعلانات بطريقة تجذب الانتباه.

الموقع يهتم كذلك بالمتخصصين في القطاع العقاري، مثل المقاولين والمستثمرين العقاريين أو الوكالات العقارية، هم أيضا لديهم الفرصة لنشر إعلاناتهم في الموقع، بالإضافة إلى خاصية الإشهار التي يوفرها الموقع إلى زبنائه. هذا ليس كل شيء، حيث أنه على موقع Selektimmo.com يمكن للجميع العثور على العقارات التي تحلمون بها في المغرب.

من ناحية أخرى، في سنة 2016 عرف موقع Selektimmo.com تغييرا كبيرا بعد أن تم شراءه من طرف موقع Sarouty.ma البوابة الرائدة للعقار في المغرب، والذي يعتبر عضو في مجموعة بروبرتي فايندر الدولية التي تم تأسيسها في عام 2007، الشركة لها العديد من الفروع في مختلف البلدان العربية، الإمارات، قطر، لبنان، مصر، البحرين والمملكة العربية السعودية.

الهدف من شراء Selektimmo.com من قبل Sarouty.ma، هو توسيع دائرة استقطاب للزبناء. في الواقع، موقع Sarouty.ma يقدم خدماته لفائدة مهني قطاع العقارات فقط، في حين يقدم Selektimmo.com خدمة عالية الجودة في المقام الأول للأشخاص والوكالات العقارية، وبالتالي فإن الموقعين يكملان بعضهما البعض.

بالإضافة إلى ذلك، يراقب الموقع عن كثب تطورات سوق العقار في المغرب وخارجه، حيث يعمل بالشركة فريق من الصحفيين، يعملون على توفير أخر الأخبار في العقار، بالإضافة إلى توجيهات ونصائح مختلفة، تفيد المشتريين المستقبليين للعقار أو الذين يرغبون في بيع عقارهم، كما ينشط الموقع في موقع التواصل الاجتماعي، حيث يتم نشر إعلانات الزبناء عبر الصفحة الرسمية في الفايسبوك Selektimmo.com، وذلك من أجل نشر الإعلانات بطريقة أوسع وتسريع عملية بيع العقار وإرضاء الزبناء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة