نبيلة منيب وقيادة الاشتراكي الموحد يساندون الأسود

اختصرت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، المسافات والكلمات، لتكتب في تدوينة على صفحتها الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي، “مساندتنا ..ودعمنا ..ووقوفنا .. إلى جانب المنتخب المغربي”، وأرفقتها بصورة لأعضاء المكتب السياسي للحزب اليساري، عضو فدرالية اليسار الديمقراطي، وهم يرتدون أقمصة المنتخب الوطني.
واختارت الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، وباقي أعضاء المكتب السياسي وقياديين آخرين، مباشرة بعد اجتماع مارطوني، انطلق في حوالي العاشرة صباحا، ولم ينته إلا في حدود الساعة الرابعة من عصر أمس الأحد، ارتداء أقمصة المنتخب الوطني، بالمقر المركزي للحزب بالدار البيضاء.
وكشف مصدر من الحزب أن ارتداء أعضاء المكتب السياسي للاشتراكي الموحد أقمصة المنتخب الوطني يأتي مساندة لعناصر المنتخب الوطني، الذين تألقوا في نهائيات كأس العالم، خاصة أمام البرتغال، برسم الجولة الثانية من المجموعة الثانية، الأربعاء الماضي، دون أن يحالفهم الحظ، حيث خسروا المباراة بهدف مبكر من توقيع رونالدو.
وفي الوقت الذي أعلن الحزب، في شخص أمينته العامة، وقيادته مساندتهم لأسود الأطلس، يضيف المصدر أن الاشتراكي الموحد يدعو، في المقابل إلى إعادة الاعتبار للرياضة، بشكل عام وموسع، إلى جانب الفن والثقافة، من أجل المساهمة في تنمية قدرات الشباب.
يذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم سيواجه، اليوم الاثنين، المنتخب الإسباني، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لنهائيات مونديال روسيا 2018.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عين الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف لإدارة هذه المباراة بمساعدة مواطنيه، عبدو خاميدولو رسولوف، وجاخونجير سيدوف، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع للإماراتي محمد عبد الله حسن محمد.
ويسعى المنتخب المغربي للظهور بوجه مشرف خلال هذه المباراة ،التي ستقام مساء اليوم الإثنين بملعب كالينينغراد، والتي تلعب في نفس توقيت المباراة الثانية عن نفس المجموعة وستجمع بين المنتخبين البرتغالي والإيراني.
ويتقاسم المنتخبان الإسباني والبرتغالي، حتى الآن، صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط لكل منهما، بفارق نقطة واحدة عن إيران، فيما يحتل المغرب المرتبة الأخيرة بصفر نقطة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة