صحافية تستغل موازين لتصفية حساباتها مع أحلام

الجمعة 6 يوليو, 2018 22:20 ليلى البحري تحديث : 6 يوليو, 2018 22:22
إحاطة -

تستغل بعض الوجوه الصحافية مهرجان موازين باعتباره حدثا فنيا واسع الانتشار وفائق الشهرة من أجل تصفية الحسابات مع بعض النجوم والفنانين خصوصا المتمردين منهم أو المعروفين بصراحتهم وعدم خضوعهم للابتزاز او المساومة.

وكانت الدورة الأخيرة من موازين فرصة بالنسبة لصحافية لبنانية تدعى زلفا رمضان، تتردد كل سنة على موازين وتخصص لها ادارة المهرجان استقبالا خاصا لها، من أجل تصفية حساباتها مع النجمة أحلام من خلال نشر الأكاذيب التي تسيء لها قبل ان تسيء لضيفة المغرب وللمهرجان الذي يتمتع بسمعة وصيت كبير حول العالم.

وادعت زلفا على صفحات المجلة التي تشغِلُها أن الفنانة احلام اشترطت على ادارة مهرجان موازين احضار الالاف من الجماهير عبر الشاحنات خوفا من هروب الجمهور الى حفل لوي فونسي المقام بمنصة السويسي.

وقد قوبل ما اقترفته زلفا بكثير من الامتعاض من طرف زملائها الصحافيين، ومن طرف جمهور احلام الذي حج بالآلاف لمنصة الحفل (أكثر من 80 ألف).

وقال مصدر من إدارة المهرجان أن ما اقترفته الصحافية اللبنانية سيكون فرصة لإعادة النظر في لائحة المدعويين إلى موازين خلال الدورات المقبلة، حيث لا يمكن أن تسمح بالاساءة الى فنانة عربية مرموقة، وإلى سمعة المهرجان واتخاذه ساحة للمعارك ولتصفية الحسابات.

من جهتها تساءلت إعلامية مغربية التقاها إحاطة.ما عن سبب تزلف الصحافية اللبنانية للفنانة نانسي عجرم، وتحاملها في الوقت ذاته على النجمة أحلام.

شعب المغرب حرٌ لا يُشترى بالمال . إن كان فعلاً هناك من حافلات نقلت الاعداد الكبيرة لحضور حفل #فنانة_العرب #احلام في ختام #مهرجان_موازين_العالمي لماذا لم توثق كاتبة المقال زلفا رمضان وتطلب من مصورها الخاص او استعملت كاميرا تها وصورت تلك الحافلات ، برأيكم حفل حضره مايفوق الثمانين الف مشاهد كم يلزمه من حافلات ؟ “على هذا المعدل تكون احلام استعملت كل حافلات المغرب لنقل الجماهير لحفلها وهل طلبت احلام أن يُحفظِوا الجمهور كلام اغنياتها خلال نقله في الحافلات لان كما هو موثق بالتصوير كل الجمهور الحاضر كان يغني بطلاقة ، يبدو ان نجاح الحفل ارعب وزلزل زلفا وأعمى بصيرتها ولم تَعي ان جمهور المغرب شعبٌ عظيمٌ لا يُشترى بالمال وهذا الكلام كبير في حق المغرب وشعبه الراقي ، ومن المؤكد ان إداره المهرجان لن تسكت عن الاهانه بحق شعبٍ كامل ، هنا انوه بأن احلام اصدرت اوامرها بطرد زلفا من اي مكان ستتواجد فيه ولم تُفيد الواسطات اللي وسطتها ، وبالرغم من ذلك لم تحترم رغبة احلام وحضرت الحفل . وما يصح الا الصحيح وكما يقول المثل حبل الكذب قصير . #morocco @mawazine @aminfares @yassineerrikh #imadhawarinews ‎#تطوان ‎#الدار_البيضاء ‎#طنجه ‎#شفشاون ‎#فاس ‎#مكناس ‎#الناظور ‎#وجده ‎#مراكش ‎#أكادير ‎#العيون ‎#طنطان ‎#الكويره ‎#ورزازات ‎#الصويره .

Une publication partagée par İmad hawari (@imadhawari) le

موازيين ♥️🇲🇦

Une publication partagée par Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) le