رسميا .. ريال مدريد يوافق على انتقال رونالدو

الثلاثاء 10 يوليو, 2018 20:11 وكالة المغرب العربي للأنباء
إحاطة -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أنه وافق على انتقال اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي . وأكد فريق ريال مدريد في بيان له اليوم الثلاثاء أن النادي ” يعلن أنه وافق على ضوء الإرادة التي عبر عنها اللاعب كريستيانو رونالدو على انتقاله إلى فريق يوفنتوس ” .

وأوضح البيان أن نادي ريال مدريد يود التعبير عن امتنانه وشكره إلى لاعب ” أثبت أنه الأفضل في العالم باعتباره طبع أكثر الفترات تألقا في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية ” .

وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو كان إلى جانب الألقاب والبطولات والنجاحات التي حققها في الميدان خلال مشواره الرياضي مع نادي ريال مدريد الذي امتد لتسع سنوات ” مثالا ونموذجا للتفاني والعمل والمسؤولية والإثارة والموهبة ” .

وأضاف البيان أن رونالدو ” سيبقى دائما بالنسبة لنادي ريال مدريد أحد الرموز العظيمة للنادي ” و” مرجعا فريدا للأجيال القادمة ” .

ويظل كريستيانو رونالدو أحسن هداف في تاريخ نادي ريال مدريد بتسجيله ل 451 هدفا خلال 438 مقابلة كما فاز مع النادي الملكي ب 16 لقبا من بينها أربع كؤوس أوربية ثلاثة منها متتالية بالإضافة إلى فوزه بأربع بطولات ضمن الدوري الإسباني خلال الخمس سنوات الأخيرة .

وحسب يومية ( ماركا ) فقد بلغت صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس 105 مليون أورو .