“الأيام الصيفية للعقار” ملتقى المنعشين والمشترين بكورنيش الدار البيضاء

الأربعاء 11 يوليو, 2018 10:41 معاذ آيت صالح
إحاطة -

ينظم “La Fabrique événementielle”، في الفترة الممتدة بين 6 و15 من يوليوز الجاري، معرض “أيام الصيفية للعقار”، بكورنيش الدار البيضاء.
وتعتبر هذه الأيام، حسب بلاغ توصل “إحاطة. ما: بنسخة منه، “فرصة لمنعشي السكن الاجتماعي الجديد، المتوسط والراقي، من عرض أهم منتجاتهم، مباشرة لدى الجمهور المستهدف، والذي بلغ 1500 زائر في أول يومين من المعرض، كما يشكل مناسبة للمشتري للحصول على المشورة والأجوبة بشكل شخصي بكل ثقة”.
وأفاد المصدر ذاته، أن “العرض المتزايد والمتنوع والانتعاش الذي يشهده القطاع والمصحوب بإصلاحات مهمة تتعلق بالنواحي المؤسساتية عبر تعزيز القطاعين العام والخاص، يتطلب سوق العقار المغربي أكثر من قبل، أرضية تبادل جديدة تُتيح للمنعشين لقاء مشترين مستقبليين يبحثون عن عقارات قصيرة ومتوسطة الأمد”.
وقال كريم لزرق، الرئيس المدير العام لـ “La Fabrique événementielle” ومجموعة Kam’s Expo & Event “، إن كل عملية شراء عقاري تعكس خطوة حسية وهي تأمين مشروع الحياة، وبناء سر السعادة وتفتح كل شخص. مضيفا أنه “قبل أن يقع اختيار الشخص على الملك ويقوم بشرائه هو بحاجة إلى استشارة واضحة”.
وفي السياق نفسه أكد لزرق على أنهم كمنظمين، هدفهم هو تسهيل مهمة الزبون ليحصل على أجوبة ملموسة عن أسئلته، وبالتالي بث الحياة في مشروعه، لتحقيق التوافق بين المنعشين والمشترين.”