شركة (فولفو) ترفع قدرتها الإنتاجية استجابة لنجاح XC40 و XC60

أصبحت السيارات الرباعية الدفع الأكثر جذبا للزبناء في جميع الأسواق حول العالم. وفي مواجهة هذه الحمى الجديدة لهذه الشريحة، فإن شركة (فولفو) تتوفر على موطني قوة أساسيتين: يتعلق الأمر ب سيارتي XC60 و XC40التي تشهد نجاحًا غير مسبوق في جميع أنحاء العالم.

وفي مواجهة النمو المتسارع في مبيعات هذين الطرازين ، أعلنت الشركة السويدية عن زيادة طاقتها الإنتاجية، وذلك من أجل تخفيض آجال التسليم والاستجابة بأفضل طريقة لتنامي الطلبيات، التي فاقت كل التوقعات.

ينبغي التأكيد على أن السيارتين الرباعية الدفع الاسكندنافية، كانتا، أكثر من أي وقت مضى، بحاجة إلى إنتاج يضاهي طموحاتهما. وهكذا ، فابتداءً من النصف الأول من عام 2019 ، ستقوم شركة Göteborg بزيادة معدل إنتاج مصانعها في (Gand) ببلجيكا و(لوتشياو) في الصين بشكل كبير ، لتلبية الطلب المتزايد على XC40.

“تشهد السيارات الرباعية الدفع المدمجة نجاحًا غير مسبوق في مجال صناعة السيارات، بفضل نماذجها المبنية على منصة CMA Volvo ، حيث استفادت بشكل كبير وذكي من الحمى السائدة حاليا حول هذه الشريحة”، يقول (هاكان سامويلسون)، الرئيس التنفيذي لشركة (فولفو) للسيارات.

وأثبتت فولفو XC40 ، التي تم الكشف عنها في شتنبر الماضي وحازت على لقب سيارة العام لسنة 2018 ، أنها واحدة من أفضل العلامات التجارية لهذه الشريحة: جذابة بشكل خاص ، وتوجه بالخصوص للزبناء من الشباب والنساء. على المستوى التكنولوجي ، تتوفر سيارة XC40  على جميع ميزات الأمان، بالإضافة إلى أنظمة الاتصال والوسائط المتعددة التي حازت على الاعتراف بالنسبة إلى شريحتي 90 و 60. وهذه التقنيات تجعل XC40 واحدة من أفضل سيارات الرباعية الدفع المدمجة الممتازة في السوق. وتتراوح أنظمة الأمان والمساعدة في السياقة ب XC40 من السياقة شبه التلقائية لسيارات فولفو إلى نظام سلامة القيادة City Safety، مرورا بالحماية ضد الانحراف عن الطريق، والإنذار المروري العكسي مع الكبح الأوتوماتيكي و كاميرا بانورامية بزاوية 360 درجة، تساعد السائق على المناورة في أضيق أماكن وقوف السيارات.

تُعد سيارة فولفو XC60 الجديدة، التي تم الاحتفاء بها في جميع أنحاء العالم ، الشريك المثالي لأولئك الذين يعيشون نمط حياة نشط. وتجسد هذه السيارة أيضا المرحلة الجديدة من خطة تحويل العلامة التجارية. آخر قطعة للسيارة الرباعية الدفع ستعوض سيارة  XC60 الأصلية الشهيرة لـ (فولفو) ، والتي جرى إطلاقها قبل تسع سنوات، وحققت نجاحا تجاريا حقيقيا مع ما لا يقل عن مليون وحدة بيعت في جميع أنحاء العالم. منذ أن أصبحت XC60 واحدة من أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في العالم من حيث الحجم ، فإنها تمثل الآن حوالي 30٪ من إجمالي مبيعات سيارات (فولفو).

إن سيارة XC60 الجديدة، وهي واحدة من أكثر السيارات أمانًا على الإطلاق، مزودة بتكنولوجيات جديدة. فقد تم إدماج نظام المساعدة في القيادة في النظام المبتكر City Safety. إذ يستخدم نظاما أمنيا جديدا يسمى “منع تغيير الممرات في المسار المعاكس”، وهو نظام المساعدة في القيادة، لتجنب أو تخفيف حدة التصادمات الأمامية المباشرة ، بينما يرتكز نظام BLIS ™ لـ(فولفو) الذي يرصد وجود المركبات في النقاط العمياء، على المساعدة في القيادة، أيضا، للحد من خطر الاصطدام في حالة تغيير الممر.

ينبغي أن نسجل بأن سيارتي XC40 XC60 ، متوفرتان للبيع في المغرب في جميع أنحاء شبكة السيارات الاسكندنافية، ابتدا من 435000 درهم و479000 درهم على التوالي.

لدى شركة السيارات الاسكندافية، نجد، كذلك، (فولفو S60 D2 R)، الشهيرة، التي تمتلك نفس الأسلوب الرائد للعلامة التجارية S90. ويتم عرض سيارة  برلين الإسكندنافية، الأنيقة جداً، بسعر ترويجي استثنائي   بقيمة 299 ألف درهم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة