جوادي “يفر” إلى فرنسا

أشار الكوميدي عبد الفتاح جوادي، اليوم الخميس، أنه موجد بمدينة مونبوليي الفرنسية في رد منه على متابعة المنشط التلفزيوني رشيد العلالي له بتهم السب والتشهير.

ولم يستجب الكوميدي عبد الفتاح جوادي، للاستدعاءات من أجل الاستماع لأقواله، في التهم التي وجهها له العلالي.
وكان رشيد العلالي، الذي يتواجد حاليا بإسبانيا، قد أوكل محاميا لوضع شكاية ضد جوادي، متهما إياه بالسب والقذف من خلال رسائل صوتية على تطبيق الواتساب، لأنه لم يستضفه في برنامجه “رشيد شو”.

وحصل موقع إحاطة.ما على التسجيل الصوتي الذي يعتبر السبب الرئيسي والمياشر الذي دفع المنشط التلفزيوني الشهير رشيد العلالي، للجوء إلى القضاء في مواجهة الكوميدي فتاح جوادي.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع إحاطة فإن جوادي هدد صاحب برنامج رشيد شو في تسجيل صوتي ارسله للمعني بالأمر عبر تطبيق واتساب حيث تضمن الخطاب ألوانا من السباب والتهديد.

وأكدت مصادر إحاطة أن الكوميدي الشاب يلوم بطريقته الخاصة رشيد العلالي عن عدم تخصيص حلقة كاملة له إسوة بباقي الفنانين.

واضافت المصادر أن العلالي تضرر كثيرا جراء الكم الهائل من عبارات السب والتجريح، ما دفعه إلى الاستعانة بمحامي من أجل اللجوء إلى القضاء.

وعلى ما يبدو فإن مشاكل جوادي مرشحة للتفاقم حيث سبق وخلق مشاكل مشابهة مع فنانين آخرين ربما سيتم الكشف عن هويتهم قريبا إذا ما قرروا بدورهم اللجوء إلى القضاء.

جدير بالذكر أن رشيد العلالي اكتسب شهرة كبيرة بعد تنشيطه لبرنامج رشيد شو الذي يحصد نسب استماع قياسية على دوزيم.

أما فتاح جوادي فمن مواليد الوليدية، عرفه الجمهور من خلال برنامج «كوميديا»، شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية منها “الزين ف الثلاثين” و”مرا وكادة” كما قدم عددا من العروض الفكاهية الفردية وسكيتشات مختلفة على يوتوب.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة