صراع بالسيوف والكلاب بجماعة فزوان ببركان (فيديو)

هاجم ما لا يقل عن 16 شخصا، مدججين بالسيوف والكلاب، ليلة أمس الإثنين، محلا خاصا لاستقبال زوار حامة فزوان الواقعة بإقليم بركان.

وكان المهاجمون في صراع مع مجموعة ثانية من الشباب، إثر التحرش بفتاة كانت برفقة شاب في الـ 17 من العمر، ومحاولة اختطافها بالقوة، ليهرع الشاب، لجلب رفاقه، ليدخل الفريقان في عراك دموي أدى إلى إصابة عدد من المتواجدين بالمكان.

وحلت سيارة الإسعاف وعناصر من الدرك الملكي ووحدة من القوات المساعدة للسيطرة على هذا الانفلات الأمني، إلا أن قوات الأمن، لقلة عددها، تعرضت للهجوم من طرف المسلحين، لتتراجع طلبا للدعم والمساندو. حيث حلت قوات من بركان، ليتم انهاء العنف واعتقال الشاب ذي الـ 17 سنة، وشاب آخر، وهما يعانيان من إصابات مختلفة.

وحسب مصادر محلية، فالمنطقة تعرف تسيبا، نظرا للطبيعة الجبلية للمنطقة، حيث تجد بعض العصابات الإجرامية المحلية منها ملاذا لها، مضيفا، أنها ليست المرة الأولى التي تشهد المنطقة مثل هذه الحوادث، ولن تكون الأخيرة، في ظل تنامي ظاهرة تكوين العصابات وانتشار المخدرات والخمور.

وفي سياق متصل، أظهرت بعض مقاطع الفيديو بثتها مواقع التواصل الاجتماعي، تعود لكاميرات مراقبة المطعم الذي شهد الحادث، قيام مجموعة من الشباب بالاعتداء على بعض الرواد، ما خلق حالة من الهلع في صفوف المتواجدين، وأظهرت أيضا، بقعا من الدم من مخلفات هذا لعراك، الذي دام لأكثر من ساعة ونصف.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة