القبض على مشتبه فيه واجه الامن بالسلاح الأبيض (فيديو)

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنسودة بفاس، من إلقاء القبض على شخص من ذوي السوابق القضائية بالحي، يلقب بـ”القرع”، بعد إلحاقه لخسائر مادية بأربع سيارات مستوقفة بموقف السيارات، وإصابة شخص بجروح بواسطة السلاح الأبيض، كما عرض حياة العناصر الأمنية للخطر قبل أن يحتمي بمنزله بمساعدة شقيقته.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت إحاطة.ما بنسخة منه، قامت العناصر الأمنية مدعمة بفريق الأبحاث والتدخلات وعناصر الوقاية المدنية، بالسيطرة على “القرع”، بعد اقتحامها للمنزل وتجريده من سلاحه، والقارورات والقطع الخشبية الكبيرة التي كان يحذفهم بها، وقنينات الغاز التي هددهم بإضرام النار بواسطتها.
وفي السياق ذاته، ألقت الشرطة القبض على شقيقة المشتبه فيه، وشخص آخر من أجل عرقلة عملية التدخل الأمني، وطفل قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، يقوم بمساعدة “القرع” في ترويج المخدرات.
وأسفرت عملية تفتيش منزل “القرع” عن حجز صفيحة من مخدر الشيرا بزنة 95 غرام، و300 غرام من مسحوق “طابا” وقنينتين من الغاز من الحجم الكبير والصغير، إضافة إلى 3 أسلحة بيضاء من الحجم الكبير.
وتم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، وذلك بغرض تحديد جميع ظروف وملابسات القضية ومدى تورطهم في قضايا أخرى.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت مقطع فيديو لعملية القبض على “القرع”، استعملت فيه الشرطة الأسلحة النارية للسيطرة عليه، بعد أن قاوم الاعتقال بحمل سلاح أبيض من الحجم الكبير.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة