البوليس يتدخل لحل نزاع دنيا بوتازوت مع الجيران وداداس ينقذ الموقف

الجمعة 10 أغسطس, 2018 10:51 ليلى البحري تحديث : 10 أغسطس, 2018 10:58
إحاطة -

حضرت الشرطة إلى بلاطو تصوير الفيلم السينمائي les bourgeois بمدينة الدار البيضاء، من أجل حل خلاف نشب بين الممثلة دنيا بوتازوت وأصحاب بيت مجاور لمكان التصوير.

وبدأ الخلاف بعد احتجاج الجيران عن المشاكل التي خلقها لهم تصوير الفيلم، وهو الأمر الذي لم تستسغه بوتازوت واشتبكت مع المعنيين بالامر ما تطلب حضور رجال الأمن.

وكان تدخل النجم عزيز داداس ب”خيط أبيض” حاسما في فض النزاع الذي كان سيتحول الى ما لا يحمد عقباه، حيث تمكن من إرضاء الأطراف المتواجهة وتهدئة النفوس.

وانطلق تصوير فيلم ” les bourgeois “، لمخرجته دمنة بونعيلات، الأسبوع الماضي بمدينة الدار البيضاء،بمشاركة مجموعة من الممثلين المغاربة، أبرزهم النجمة دنيا بوتازوت والمتألق عزيز داداس.

وحسب مصادر إحاطة.ما فقد انسحب من لائحة المشاركين في الفيلم السينمائي الذي يجري تصويره بانتاج ذاتي، كل من المغنية دنيا باطما وسعيد الصنهاجي، والفنان الشعبي حجيب، نظرا لالتزامات أخرى حيث صادف تصوير الفيلم فصل الصيف الذي هو ذروة الحفلات والأعراس.

جدير بالذكر أن العمل السينمائي الذي سيستمر تصويره أسبوعان بمدينة الدار البيضاء، من إخراج دمنة بونعيلات وسيناريو شقيقتها كليلة بونعيلات.