جمال السلامي يكشف عن لائحة منتخب الفتيان

وجه جمال سلامي الناخب الوطني، رسميا، الدعوة إلى 21 لاعبا، وذلك للمشاركة في دورة اتحاد شمال إفريقيا لمنتخبات (الفتيان) أقل من 17 سنة، المؤهلة لبطولة إفريقيا، التي ستحتضنها تنزانيا العام المقبل.

وأفاد الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن هذه الإقصائيات ستجرى بتونس في الفترة المتراوحة ما بين 20 و28 غشت 2018، بمشاركة كل من منتخبات المغرب والجزائر وتونس وليبيا.

وقال بلاغ الجامعة، إن برنامج منتخب الفتيان بهذه الإقصائيات، سيبتدأ بمقابلة منتخب الجزائر، يوم الإثنين المقبل بملعب الأولمبي، بسوسة.

كما سيواجه منتخب ليبيا، يوم 24 من الشهر الجاري، بنفس الملعب. على أن يلعب مع صاحب الأرض، منتخب تونس في 28 من نفس الشهر، بملعب مصطفى بن جنات المنستير.
وفي ما يلي لائحة اللاعبين:
طه موريد (الوداد) وعلاء بالعروش ورضا أصماما ويوسف وجدال وأنس ناناح وأكرم نقاش ومحمد أمين الساهل (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم) وأسامة الراوي وأشرف رمزي وتوفيق بنطيب والمهدي موهوب والمهدي بوصدقي (الفتح)، وسعيد عاصم (ناك بريدا الهولندي)، وأنس مرون وهيثم عبيدة وبلال أوشراف (مالقا الإسباني)، وزكرياء غيلان (برشلونة الإسباني)، وإلياس أتيبو (سالسبورغ النمساوي) وهشام أدراز (روون الفرنسي) وإلياس أديش (ميتز الفرنسي) وأحمد الخياط (أشبال أطلس المحمدية).

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة