الأشبال يستهلون مشوار الاقصائيات بخماسية في شباك الجزائر

فاز المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، مساء الإثنين، على نظيره الجزائري، بخمسة أهداف لهدفين، في افتتاح دورة تصفيات كأس إفريقيا للفتيان بالملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية.

وافتتح الأشبال التهديف في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب توفيق بن الطيب لاعب أكاديمية محمد السادس، وسجل الهدف الثاني بلال أوشارف لاعب مالقا الاسباني في الدقيقة السادسة والعشرين، وعاد نفس اللاعب ليختتم أهداف الشوط الأول بتسجيل الهدف الثالث للمنتخب والثاني له في الدقيقة الثامنة والثلاثين، وفي الدقيقة السبعين زاد توفيق بن الطيب غلة الأشبال بإضافة الهدف الرابع والثاني له، واختتم توفيق غيلان لاعب برشلونة أهداف المنتخب بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة التاسعة والسبعين. ومع قرب نهاية اللقاء، انتفض المنتخب الجزائري وسجل هدفه الأول في الدقيقة الثالثة والثمانين، ويعود بعدها بدقيقة ليسجل هدفه الثاني.

وعن نفس التصفيات فاز منتخب تونس على نظيره الليبي بهدف لصفر، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على أرضية ملعب مصطفى بنجنات بالمنستير.

وسيواجه الأشبال، يوم الجمعة المقبل، نظيره الليبي، على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة، فيما سيختتم مشوار التصفيات بمواجهة المنتخب التونسي، مستضيف الدورة.
يذكر أن تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لكأس إفريقيا لكرة القدم لمنتخبات أقل من 17 سنة، تعرف تأهل الفريق المتصدر.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة