انتخاب جواد زيات رئيسا جديدا للرجاء البيضاوي

الجمعة 14 سبتمبر, 2018 14:27 إحاطة
إحاطة -

انتخب الجمع العام الاستثنائي لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، مساء أمس الخميس، جواد زيات، رئيسا جديدا للفريق، بأغلبية الأصوات، أمام منافسه علي حمدي.
وجاء انتخاب جواد الزيات رئيسا للرجاء البيضاوي في الجمع العام العادي، الذي تحول إلى إستثنائي، ثم انتخابي، وسط جو من الإحتقان بين منخرطي الرجاء، وفي مقدمتهم علي حمدي الذي إعترض على طريقة التصويت، في الوقت الذي قدم فيه رئيس اللجنة المؤقتة محمد أوزال استقالته، لأسباب صحية.
وترأس الجمع، الذي انطلق في الساعة الخامسة عصرا، بأحد فنادق عين الذياب، بالدار البيضاء، محمد أوزال رئيس اللجنة المؤقتة، للنادي، بمعية ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ، حيث تم التحقق في البداية من توفر النصاب القانوني ثم القاء كلمة الرئيس الافتتاحية.
ورفض الجمع العام، بعد الاطلاع على محضر الجمع العام العادي السابق، والتداول في التقريرين الأدبي والمالي، المصادقة على التقرير المالي، وعلى جميع المعاملات التي قام بها الرئيس السابق، سعيد حسبان، فيما تمت المصادقة على التقرير الأدبي، كما جرى تعيين فاحصي ومراقبي المحاضر.
وتداول الجمع التداول في مشروع ميزانية السنة المقبلة وتحديد مبلغ الانخراط للسنة الموالية، كما تم انتخاب المكتب المديري.
وجرى خلال هذا الجمع العام الاستثنائي، تقديم النظام الأساسي للجمعية الرياضية، قصد المصادقة عليه، كما جرى المصادقة على تقديم قانون الشركة، وكذا إحداث شركة باسم النادي في ملكية الجمعية بنسبة 99.99 %، وتحديد طريقة اختيار أسماء المساهمين الإلزاميين لإحداث الشركة، والمصادقة على اتفاقية بين الشركة والجمعية، وتقديمها أمام أنظار المنخرطين.