لاعبو الرجاء: “بغينا دونور يدور”

وجه لاعبو نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم الدعوة إلى الجماهير الرجاوية، من خلال إطلاق حملة “بغينا دونور يدور”، خلال مباراة الفريق الأخضر أمام ضيفه كارا برازافيل الكونغولي، التي ستجري على أرضية ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس، برسم إياب دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، الأحد المقبل.

و ظهر اغلب لاعبي الرجاء، على غرار نجوم الفريق، بدر بانون، و محسن ياجور، و زكرياء حدراف، في شريط فيديو، و هم يرددون عبارة (بغينا دونور يدور)، وهي دعوة لمباشرة لجماهير الرجاء من أجل الحضور بكثرة يوم المباراة، ايمانا من اللاعبين بالدور الكبير الذي تلعبه الجماهير الرجاوية في تحقيق النتائج الإيجابية، خاصة الى كون الفريق يلعب على أكثر من واجهة هذا الموسم، ما يعني انه في حاجة إلى دعم مادي و معنوي، خاصة أن أحوال النادي بدأت تستقر، مباشرة بعد انتخاب رئيس جديد، أخيرا.

و ستجرى مباراة الرجاء أمام كارا برازافيل، الأحد المقبل على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، ابتداء من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المغربي، لتحديد المتأهل من الفريقين.
يذكر أن الرجاء خطا خطوة كبيرة للتأهل إلى دور النصف من كأس الكونفدرالية الإفريقية، بفوزه ذهابا بالكونغو بهدفين لهدف واحد.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة