سليمان العمراني يرفض التعليق على تسريب الأزمي

أثار مقطع صوتي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الأربعاء، تم تسريبه لإدريس الأزمي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، وهو يتلو مسودة البيان الختامي للمجلس الوطني الأخير، ردود فعل ساخطة، خلقت أزمة في صفوف الحزب، لما أسقطته من عبارات في النسخة النهائية.

وحاول إحاطة.ما الاتصال برئيس المجلس الوطني للحزب، للحصول على توضيحات بخصوص الأسباب الكامنة وراء التعديل على مسودة البيان، إلا أنه لا يجيب، رغم عديد الاتصالات به.

ورفض سليمان العمراني، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية والنائب البرلماني عن نفس الحزب، في اتصال مع إحاطة.ما، التعليق على الموضوع، مضيفا أن “الأزمي هو من يملك الصفة “رئيس المجلس الوطني”، والمخول له التعليق على هذه الواقعة”.

ونصت مسودة البيان، حسب التسريب الصوتي، على “استمرار النفس الإيجابي في امتصاص مخلفات قضية الريف بالعفو الملكي عن باقي المعتقلين، والحرص على توفير شروط المحاكمة العادلة للصحافي توفيق بوعشرين وتحصين حرية الصحافة المسؤولة وإطلاق دينامية جديدة لحرية التعبير”، إلا أن النسخة النهائية للبيان أسقطت منها هذه العبارة.

يشار إلى أن هذا التسريب ليس الأول من نوعه، الذي يتعرض له حزب العدالة والتنمية، فقد سبقه تسريبات أخرى كان آخرها تسريب كلمة عبد العالي حامي الدين خلال الندوة الوطنية للحوار الداخلي تحدث فيه عن الملكية، ما أثار موجة جدل كبير بين أعضاء حزب المصباح.

https://www.youtube.com/watch?v=4N75bamYyKM

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة