توقيف وغرامات لفرق القسم الأول والثاني

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، قرارها بتوقيف موسى موحام، نائب الكاتب العام لفريق الدفاع الحسني الجديدي لـ4 مباريات، اثنتان منهما موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه 20 ألف درهما، لتهديده وسبه الحكم الذي قاد المقابلة التي جمعت فريقه بأولمبيك خريبكة لحساب الجولة الثانية، كما غرمت الفريق بمبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة.

وتعرض كل من اتحاد طنجة والفتح الرباطي لنفس العقوبة بتغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيرهم للشهب الاصطناعية، أثناء مباريات الجولة الثانية للبطولة الوطنية. وتعرض أولمبيك آسفي لغرامة 50 ألف درهم لما أحدثته الشهب الاصطناعية التي استخدمتها جماهيره من دخان نتج عنه توقيف المباراة التي جمعته بفريق الفتح.

وأوقفت اللجنة المركزية، عن بطولة القسم الثاني، هشام علوش، لاعب فريق النادي الرياضي السالمي، لمباراتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب قصبة تادلة لحساب الجولة الثانية، بينما أوقفت كل من زكرياء كيعاني، لاعب فريق النهضة أتليتيك الزمامرة، وعماد عكريش، لاعب فريق النادي القنيطري لمباراة واحدة، إثر طردهما في مباريات فريقيهما عن الجولة الثانية.

وقررت اللجنة التأديبية، تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 3500 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية المركب الرياضي ببني ملال، في المباراة التي جمعته بفريق النهضة أتليتيك الزمامرة، في حين غمرت فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق االراسينغ الرياضي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة