ريال مدريد يهز شباك روما بثلاثية في دوري الأبطال

فاز نادي ريال مدريد الاسباني على نادي روما الإيطالي، بثلاثة أهداف لصفر على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في افتتاح مباريات المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا.

وانتظر ريال مدريد، حامل اللقب الدقيقة 45 لهز شباك روما، عبر فرانشيسكو ايسكو، من ضربة حرة، لم تترك أي حظ لحارس روما، و مع بداية الشوط الثاني تمكن غاريد بيل من إضافة الهدف الثاني للريال، الذي تفنن لاعبوه في إضاعة الفرص، في الوقت الذي كان في روما غير قادر على مجاراة ايقاع اللقاء، ليختم الوافد الجديد على النادي الملكي ماريانو دياز، النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وعبر فرانشيسكو ايسكو لاعب ريال عن فرحته بهذا الفوز، واعدا جمهور الفريق بالاجتهاد في المباريات القادمة، لاستغلال أكبر عدد من فرص التسجيل و ترجمتها لأهداف.

وبهذا الانتصار يكون ريال مدريد قد افتتح حملة دفاعه عن اللقب بفوز مهم، يمنحه صدارة المجموعة بثلاثة نقاط في انتظار نتائج المباريات القادمة.

وفي نفس المسابقة فاز يوفنتوس الإيطالي على مضيفه فالنسيا الإسباني، بهدفين لصفر، في مباراة شهدت طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال شوطها الأول، بينما خلق ليون الفرنسي المفاجئة بفوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين لواحد، وانتصر بايرن ميونخ الألماني على بنفيكا البرتغالي بهدفين، فيما اكتسح مانشيستر يونايتد الإنجليزي مضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة