لاعبو بركان يطلبون دعم الجمهور أمام فيتاكلوب

وجه لاعبو نهضة بركان رسالة مؤثرة لجماهير الفريق من أجل الحضور بكثافة لمساندة الفريق أمام خصمه فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي، خلال إياب دور ربع نهائي كأس الكاف، الأحد المقبل.

وعبر كل من محمد عزيز، واسماعيل مقدم، ومساعد المدرب، عادل سراج، في شريط فيديو عن احتياج الفريق البرتقالي لدعم انصاره، في هذا المحك القوي، وأن الجمهور هو السند الأول للفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فيتاكلوب.

وكان فريق نهضة بركان انهزم أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي (1-3) في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد الماضي، بكينشاسا، برسم ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وجدير بالإشارة إلى أن فريق نهضة بركان كان سباقا إلى التهديف بواسطة المدافع محمد عزيز في الدقيقة 24، ولعب شوطا في معترك مضيفه، قبل أن يسجل الفريق الكونغولي هدف التعادل قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول، بواسطة جان مارك ماكوسو، الذي اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 57، قبل أن يسجل دجوما شاباني الهدف الثالث (78).

وسيسعى نهضة بركان إلى تعويض فارق أهداف مباراة الذهاب، حيث انهزم في الكونغو بـ3 اهداف مقابل هدف واحد، علما أنه كان السباق للتهديف، ولعب شوطا في معترك مضيفه، قبل أن يسجل الفريق الكونغولي هدف التعادل ويضاعف الحصة إلى ثلاث أهداف، ما قلص حظوظ نهضة بركان في التأهل إلى نصف نهائي المسابقة، حيث مطلوب الفوز بهدفين دون رد.

وستجرى مباراة نهضة بركان و فيتاكلوب يوم الأحد المقبل في الساعة الثامنة على الملعب البلدي ببركان.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة