الطاوسي و أزارو وجها لوجه في دوري الابطال

تأهل الأهلي المصري الى نصف النهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، بعد فوزه على حورية كوناكري الغيني بـ4 اهداف لصفر، امس السبت، في إياب ربع النهائي بملعب القاهرة الدولي.

وتناوب على تسجيل اهداف الاهلي كل من وليد سليمان في الدقيقة 32، وإسلام محارب في الدقيقة 53، وصلاح محسن في الدقيقة 69، وأحمد فتحي في الدقيقة 91، في مباراة لم يشكل فيها حورية كوناكري اي خطورة على الفريق المصري، الذي ترجم الفرص التي اتيحت له بشكل جيد، عكس لقاء الذهاب الذي انتهى بصفر لمثله في كوناكري رغم الفرص الكثيرة التي خلقها رفاق المغربي وليد ازارو.

ويلتقي الأهلي المصري، وصيف بطل المسابقة، وصاحب الرقم القياسي بـ 8 ألقاب في دوري ابطال افريقيا، مع فريق وفاق سطيف الجزائري، الذي قاده المدرب المغربي رشيد الطاوسي الى نصف النهائي، باقصائه حامل اللقب الوداد الرياضي.
ويواجه في نصف النهائي الثاني الترجي التونسي المتأهل على حساب مواطنه نجم الساحل، مفاجأة هذه النسخة فريق بريميرو الانغولي الذي اقصى تي بي مازمبي الكونغولي احد ابرز المرشحين للتتويج باللقب.
يشار الى ان مبارتي ذهاب دور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، ستجرى في الثاني من شهر أكتوبر القادم على ان تقام مبارتي الاياب في الثالث و العشرين من نفس الشهر.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة