“كيذز يونايتد” تحتفي بالسلم في الدار البيضاء

تقيم مجموعة “كيندز يونايتد” العالمية، يوم 21 من أكتوبر المقبل بالقاعة المغطاة التابعة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حفلا فنيا موسيقيا، سيجمع بين أعضاء المجموعة القدامى والجدد، بتنظيم من “بلانكا إفينتس”.

وستؤدي المجموعة، التي تعدد أعمارها المتراوحة بين بين 10 و15 سنة، حسب بلاغ توصل إحاطة.ما بنسخة منه، آخر أغانيها من ألبومها الأخير “فوريفر يونايتد” (دائما متحدون) والذي تربع على رأس قامة المبيعات بفرنسا، مشيرا إلى أن المجموعة تخصص جزء من مداخيلها لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف”.

وسيكتشف معجبو “كيدز يونايتد”، حسب المصدر ذاته، العضوين الجديدين في المجموعة وهما إليانا (13 سنة) وديلان (14 سنة) واللذان عوّضا كلا من نيلوسي، التي فضلت الانفصال عن المجموعة وشق طريقها بمفردها، وكذا إستيبان. وانضمت إليانا وديلان للأعضاء الثلاثة القدامى وهم إيرزا (12 سنة) وغلوريا (10 سنوات) وغابريال (15 سنة).

يشار إلى أن كيدز يونايتد، تمكنت من بيع أزيد من مليون و700 ألف ألبوم إذ بلغ عدد نسخ الإصدار الأول 800 ألف نسخة في حين وصل عدد نسخ الإصدار الثاني إلى 550.000. أما الإصدار الأخير، “فوريفار يونايتد” فقد بيعت منه أزيد من 340,000 نسخة. في حين وصلت نسبة مشاهدة أغنية On écrit sur les murs، على اليوتيوب إلى أزيد من 222 مليون مشاهدة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة