فيديو.. اعتقال المشرمل الذي هدد في فيديو رجال الأمن بمكناس‎

اعتقلت مصالح الامن بمدينة مكناس، أمس الثلاثاء، الملقب بـ”لعرج”، والذي وصف بـ”الخطير”، جراء قيامه بأعمال تخريبية وتكسير عدد من السيارات بحي البساتين بمدينة مكاس، إضافة الى نشره فيديو يظهر فيه، وهو يسب ويهدد رجال الامن، ويتوعدهم بقطع رؤوسهم، حيث كان يلوح بسيف من الحجم الكبير، انتقاما لمقتل شقيقه برصاصة لرجال الأمن.
وظهر الشقيق مرة اخرى في فيديو جديد وهو يعتذر للملك ويتعهد بتسليم نفسه محاولا تبرير فعلته انه كان كان تحت تاثير المخدرات و الكحول متاترا بموت أخيه.
يذكر أن شرطيا، يعمل بالفرقة المتنقلة للدراجيين بولاية أمن مكناس، اضطر، في الساعة الحادية عشر والنصف من مساء يوم السبت الماضي، لإستخدام سلاحه الوظيفي في تدخل أمني بهدف توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة وذلك بعدما عرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، حينها، أن المشتبه فيه الذي كان يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل العصيان والتهديد، أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة خلال عملية توقيفه بعدما كان قد عرض حياة وسلامة جيرانه للخطر باستعمال ساطور من الحجم الكبير وهو ما اضطر موظف الشرطة لإطلاق ثلاث رصاصات تحذيرية من سلاحه الوظيفي بينما أصابت رصاصة المعني بالأمر وتسببت في وفاته بعد نقله للمستشفى.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة