رسميا غياب زياش وحافظي عن المنتخب

يغيب الاعبان المغربيان حكيم زياش، وعبدالإله حافيظي، عن المواجهة المزدوجة للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أمام منتخب جزر القمر، برسم الجولتين الثالثة، والرابعة، من الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

وتأكد غياب الاعبين عن الحضور في مواجهتي الأسود القادمتين، بإعلان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ذلك على موقعها الرسمي حيث جاء في بلاغها: “فيما يتعلق باللاعب زياش، فقد توصل طبيب المنتخب الوطني السيد عبد الرزاق هيفتي؛ يومه الاثنين 8 أكتوبر2018؛ بتقرير طبي من نادي أجاكس أمستردام الهولندي يؤكد إصابة حكيم على المستوى الخلفي للفخذ”.

وعن مدة غياب زياش ذكرت الجامعة: “التقرير نفسه أثبت أن الإصابة لا تدعو للقلق وتستلزم عشرة أيام من الراحة قبل استئناف التداريب، وعليه لن يتمكن زياش من المشاركة في هذا المعسكر رفقة زملاءه”.

وقال بلاغ الجامعة عن إصابة حافظي: “إلتحق اللاعب عبدالاله حافيظي، يومه الإثنين بمقر إقامة العناصر الوطنية ببوزنيقة من أجل عرض حالته على الدكتور هيفتي، وبعد إخضاع لاعب الرجاء الرياضي للفحوصات الطبية اللازمة من طرف الطاقم الطبي للأسود، تأكدت إصابة حافيظي على المستوى الامامي للفخذ وغيابه عن المباراتين المقبلتين للنخبة”.

وكان الاعبان قد تعرضى للإصابة الأسبوع الماضي، حيث أصيب عبد الإله حافظي، جراء الإجهاد البدني في مباراة فريقه الرجاء الرياضي، وإنيمبا النيجيري، الأربعاء الماضي برسم منافسات كأس الإتحاد الإفريقي، فيما أصيب حكيم زياش في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أياكس أمستردام، أمام “ألكمار”، الأحد الماضي، في الدوري الهولاندي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة