جامعة كرة القدم تصرف منحا للأندية الوطنية

الأربعاء 10 أكتوبر, 2018 08:20 خالد تيجر
إحاطة -

صرفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منحة الشطر الأول المخصصة لأندية الدوري الإحترافي المغربي(إتصالات المغرب) بقسميه الأول، والثاني للموسم الكروي الحالي.

وأعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، على موقعها الرسمي اليوم الثلاثاء ما يلي: “تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أنه تم صرف الشطر الأول من المنحة المخصصة لأندية بطولة اتصالات المغرب القسمين الأول والثاني الخاصة بالموسم الرياضي 2018/2019”.

وأضافت جامعة كرة القدم في بلاغها: “وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها قامت بصرف المنح الخاصة بأندية بطولة اتصالات المغرب-القسم الأول وتقدر بـ16.556.840.50 درهما، وكذا المنح الخاصة بأندية بطولة اتصالات المغرب-القسم الثاني وتقدر بـ 13.362.500.00 درهما، علما أنها عمدت على اقتطاع المبالغ الموجودة في ذمة الفرق، والتي أقرتها الغرفة الوطنية لفض النزاعات”.

ومن المنتظر أن تنعش منحة الشطر الأول خزائن عدة أندية، فيما ستكون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مضطرة إلى إقتطاع حصص مالية من منح الأندية العالقة في ذمتها مبالغ، متعلقة بقرارات غرفة فض النزاعات، في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.