إعتقال 7 أشخاص على خلفية شغب وادي زم

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة وادي زم، سبعة أشخاص من بينهم قاصر، يشتبه في تورطهم في أعمال العنف التي عرفها محيط الملعب البلدي بمدينة وادي زم الأحد الماضي، عقب إنتهاء مباراة السريع، بفريق الرجاء الرياضي برسم ربع نهائي كأس العرش.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أن الموقوفين السبعة يشتبه في إرتكابهم لأعمال عنف، وإلحاق خسائر مادية بالممتلكات العامة، والخاصة، والشغب المرتبط بالتباري الرياضي.

وأضاف بلاغ أمن مدينة وادي زم، أن أعمال الشغب قد تسببت في تسجيل أضرار مادية بسيارتين تابعتين لقوات حفظ النظام وسيارتين في ملك الخواص بعد رشقها بالحجارة، فضلا عن إصابة ثلاثة عناصر من القوة العمومية بإصابات متفاوتة الخطورة، تلقوا على إثرها العلاجات الضرورية بالمستشفى المحلي.

ويجري حسب بلاغ الأمن الوطني الاحتفاظ بالمشتبه فيهم على التوالي تحت تدبير الحراسة النظرية بالنسبة للرشداء، وتحت المراقبة بالنسبة للقاصر، وذلك على ذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت التحريات وعمليات التشخيص والتعرف متواصلة لتوقيف كافة المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وكانت مباراة سريع وادي زم، وضيفه والرجاء الرياضي، برسم ربع نهائي كأس العرش، قد عرفت أحداث شغب بعد نهايتها كان محيط الملعب البلدي بوادي زم مسرحا لها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة