رونار: “لعبنا كل شيء إلا كرة القدم لحسن الحظ فزنا بالنقاط الثلاث”

اعترف هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بمسؤوليته في الوجه الشاحب الذي ظهرت به عناصر الفريق الوطني في مباراة، أمس أمام منتخب جزر القمر.
وفاز المنتخب المغربي بصعوبة بالغة بهدف لصفر، من ضربة جزاء، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ليعلن الحكم نهاية المباراة.
وأكد رونار أن لاعبيه افتقدوا ملكة الإبداع، في الوقت الذي عجز فيه هو عن إيجاد الثغرات المُؤدية إلى مرمى منتخب جزر القمر.
وقال رونار، في تصريح لقناة “بي إن سبورتس”، مباشرة بعد نهاية المباراة، إن “اللاعبين كان ينقصهم الإبداع”، قبل أن يستدرك “وأولهم أنا”، متابعا “لم نجد الثغرة التي بإمكانها قيادتنا إلى المرمى”، مضيفا “وهذا يعني أن المدرب لم يقم بالعمل اللازم، لإيجاد مفتاح النجاح، وكذلك هناك دور اللاعبين، لم نكن جيدين، لقد فزنا بضربة حظ”.
وفي الوقت الذي تفادى الحديث عن غياب نبيل الزهر، جناح ليغانيس الإسباني، معتبرا أن الإشكال ليس في غياب الزهر، بل في تحليل مجريات المباراة، وجه شكره إلى الجمهور الذي حج إلى المجمع الرياضي محمد الخامس، مشيرا إلى أن الجمهور كان رحيما بالأسود، وساندتهم رغم تواضع الأداء، بدل إطلاق صافرات الاستهجان.
وقال رونار “لعبنا كل شيء إلا كرة القدم، لحسن الحظ فزنا بالنقاط الثلاث”.
يذكر أن المنتخب الوطني المغربي فاز على منتخب جزر القمر بهدف لصفر، في الوقت بدل الضائع، عن طريق ضربة جزاء، من توقيع فيصل فجر، بعد إسقاط أشرف حكيمي.
ليرفع الأسود رصيدهم إلى ست نقاط، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019.
في ما يلي ترتيب المجموعة الثانية:
الكاميرون 7 نقط
المغرب 6 نقط
مالاوي 3 نقط
جزر القمر 1 واحدة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة