في ذكرى محاربة سرطان الثدي..women’secret تنتج حمالات صدر خاصة للمصابات بالداء (فيديو)

أعلنت جمعية أصدقاء الشريط الوردي بشراكة مع Women’secret، صباح اليوم الثلاثاء، بالبيضاء، عن إطلاق مجموعة خاصة “بحمالات الصدر بعد العمليات الجراحية”، في إطار مبادرة تضامنية للعلامة، لمواكبة النساء المصابات اللواتي خضعن لتدخل جراحي لعلاج سرطان الثدي. سيتم تسويقها بدءا من شهر أكتوبر الحالي.

وتهدف هذه المبادرة، حسب ملاك كتاني، ممثلة Women’secret المغرب، إلى تحسين الحياة اليومية للنساء المصابات سعيدات بالعودة إلى الحياة الطبيعية شيئا فشيئا، مشيرة إلى أن الشركة من خلال هذا المنتوج، تؤكد التزامها بهذه القضية، وستقوم بالتبرع بجزء من إيرادات المبيعات في أكتوبر لصالح جمعية أصدقاء الشريط الوردي.

ومن جانبها، قالت لطيفة الشريف، رئيسة جمعية أصدقاء الشريط الوردي، إن مبادرة Women’secret بالمغرب ستمنح النساء وسائل تحسين رفاهيتهن الشخصية، ما يشكل أحد التحديات الرئيسية التي يواجهنها في التغلب على المرض، وهو ما دخل في إطار حملات التوعية للكشف والمواكبة والدعم البسيكولوجي لمكافحة الداء. مضيفة أن الشركة تلتزم بالذهاب أبعد من المظاهر الفيزيائية، في جهودها لدعم النساء في كفاحهن ضد السرطان.

يشار إلى أن جمعية أصدقاء الشريط الوردي، تجمع بين النساء اللواتي شفين من سرطان الثدي، وأخريات مصابات حديثًا، وأطباء العديد من التخصصات، بالإضافة إلى المحسنين والمتطوعين الذين يدعمون ويصغون ويواكبون المرضى وأقرباءهم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة