الجامعة الوطنية لعمال السكك الحديدية تنعي رئيس القطار وتشيد بمجهودات ONCF

قدمت الجامعة الوطنية لعمال السكك الحديدية، أمس الثلاثاء، تعازيها إلى عائلة رئيس القطار امحمد أمقران، الذي ذهب ضحية حادث القطار رقم 9 الرابط بين مدينتي الدار البيضاء والقنيطرة، الذي انحرف صباح أمس الثلاثاء، عن سكته على مستوى مدينة بوقنادل، معربة في الوقت نفسه، عن تضامنها وتآزرها مع ركاب القطار وأسرهم.

وقالت الجامعة الوطنية لعمال السكك الحديدية، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، في بلاغ لها، توصل إحاطة.ما بنسخة منه، إنها تسجل وبكل أسف وقوع حادث انحراف القطار عن سكته على مستوى مدينة بوقنادل، معتبرة إياه حادثا نادرا في قطاع السكك الحديدية بالمغرب.

وأفادت الجامعة، أنها تتابع عن كثب، التحقيقات التي تجرى لكشف ملابسات وقوع الحادث، باهتمام كبير، مؤكدة أن المجهودات التي يقوم بها المكتب الوطني للسكك الحديدية لتطوير شبكته تهدف في الأساس إلى توفير أكبر قدر ممكن من عناصر السلامة والأمان في القاطرات.

ونوه المصدر ذاته، بما أنجزته ONCF من مشاريع كبرى في ميدان السكك الحديدية بفضل، ما أسماه، الجهود “الجبارة” المبذولة من طرف جميع السككيين بمختلف فئاتهم، الرامية إلى الارتقاء وتطوير النقل السككي، ومواصلة الإجراءات الهادفة إلى تعزيز مستوى السلامة والأمن.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة