الرجاء يطرح تذاكر مباراته أمام إنييمبا للجمهور

طرح نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الإثنين، تذاكر مباراة إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، التي تجمع النسور، بفريق إنييمبا النيجيري، الأربعاء المقبل.

وأعلن الرجاء في بلاغ له عبر موقعه الرسمي أن تذاكر مباراة نادي الرجاء الرياضي أمام فريق إنيمبا النيجيري، المقرر إجراؤها الأربعاء 24 أكتوبر 2018، ابتداء من الساعة الثامنة مساءً بمركب محمد الخامس، مطروحة للبيع يومي الاثتين و الثلاثاء، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، إلى غاية الساعة السابعة مساء”.

وخصصت اللجنة المنظمة لمباراة إياب نصف نهائي كأس الكاف، بين الرجاء، وضيفه إنييمبا، 40 ألف تذكرة، وضعت رهن إشارة جماهير الرجاء، في كل من نقاط البيع، المركب الرياضي محمد الخامس، ومركب الرياضي الرجاء بالوازيس، إضافة إلى المركب الرياضي الصخور السوداء، وملعب تيسيما، فيما حددت أثمنتها في مبلغ 50 درهما للمدرجات المكشوفة، و100درهم للمنصة الجانبية.

ويواجه الرجاء الرياضي، الممثل الوحيد للكرة المغربية، في المسابقات الإفريقية، ضيفه إنييمبا النيجيري، برسم نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، يوم الأربعاء المقبل، في الـ8 مساء بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة من المنتظر أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا لأنصار الفريق.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة