الرجاء يلقن إنييمبا النيجيري درسا في حسن الضيافة

وصل فريق إنييمبا النيجيري لكرة القدم، صباح اليوم الإثنين، إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل مواجهة الرجاء الرياضي، ضمن إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي.

ووجدت بعثة فريق انييمبا في إستقبالها، عبد السلام حنات الرئيس السابق للرجاء، رفقة حافلة أعدها مسؤولو الفريق الأخضر، لتقل النيجيريين إلى مكان إقامتهم، لتعطي إدارة الرجاء، بذلك درسا لمسؤولي إنييمبا في إكرام الضيف، حيث وضعت خدماتها رهن إشارة بعثة إنييمبا، كما هي عادة الرجاء، وباقي الأندية المغربية، عند إستقبالها للفرق الأجنبية بالمغرب.

وكانت بعثة نادي الرجاء الرياضي، قد تعرضت لسوء الإستقبال في نيجيريا، من طرف فريق إنييمبا في لقاء الذهاب، إذ لم تجد في إنتظارها بالمطار أي مسؤول من الفريق النيجيري، أو أي حافلة لتقل الفريق إلى مقر إقامته، إضافة إلى قطع المياه عن مستودع ملابس الرجاء، مباشرة بعد إنتهاء المباراة، التي عرفت فوز الفريق المغربي، بهدف لصفر، ما إضطر لاعبي الفريق، إلى الإستحمام بقنينات المياه المعذنية، لتراسل إدارة الرجاء الرياضي، بعد ذلك الإتحاد الإفريقي، للإحتجاج على سوء معاملة فريق إنييمبا، لبعثة النسور.

ويواجه الرجاء الرياضي، ضيفه إنيمبا النيجيري، يوم الأربعاء المقبل، إبتداء ال8 مساء، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة