البيضاء على موعد مع معرض ELEC EXPO

تنظم الفدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة، ابتداء من يوم غد الأربعاء إلى غاية يوم السبت المقبل، الدورة 12 لمعرض ELEC EXPO، بمشاركة أكثر من 100 عارض من 12 بلدا.

وحسب بلاغ للمنظمين، توصل إحاطة.ما بنسخة منه، فالمعرض، الذي سيستضيف المكتب الوطني للكهرباء ومياه الشرب، سيركز على استراتيجيات الطاقة والتنمية المستدامة في القارة الأفريقية. كما سيقوم خبراء بتنظيم وقيادة برنامج علمي متنوع، وعقد العديد من المؤتمرات وورش العمل لمناقشة الموضوعات الحالية في الكهرباء والطاقة المتجددة.

وسيشارك في هذه التظاهرة 12 من وزراء الطاقة الأفارقة و13 مديرًا عاما لشركات الكهرباء الوطنية في إفريقيا، يمثلون الجزائر وأنغولا والكاميرون وكوت ديفوار وإثيوبيا غانا ومالي والنيجر ونيجيريا وجمهورية الكونغو الديمقراطية ورواندا والسنغال وتونس.

ومن المتوقع، حسب المنظمين، أن يعرف المعرض خلال أربع أيام زيارة ما يناهز 8000 فاعل في مجال الكهرباء ومهنيين من معماريين ومنعشين عقاريين، ومهندسين وتقنيين مستثمرين، ومدراء مشاريع، ومستشارين إضافة إلى شركائنا الرسميين المتمثلين في المكاتب الوطنية، والمدارس العليا ومراكز البحث والتنمية.

يشار إلى أن الدورة 12 لمعرض ELEC EXPO، ستكون تحت رعاية كل من وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة