ديلي ستار: الأمير تشارلز كان على علاقة بشقيقة ديانا

كانت النساء محور حياة الأمير تشارلز، ففضلًا عن زواجه من الأميرة ديانا، أحاط نفسه بالعديد من العلاقات النسائية والتي كان أغربها علاقته بشقيقة زوجته نفسها، الليدي سارة، حسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وعلى الرغم من أن العلاقة بينهما لم تدم طويلًا، واعد الأمير تشارلز، الليدي سارة مكوركوديل، وعقب ذلك أظهر اهتمامًا بأختها الصغرى، الأميرة ديانا، الأمر الذي أزعج سارة كثيرًا.

وبعد إعلان تشارلز وديانا خطبتهما، علقت ليدي سارة: “لقد قمت بتقديم كل منهما للآخر”، ثم تزوجت من نيل مكوركوديل، في عام 1980 ولها ثلاثة أطفال.

ولم تكن الليدي سارة الوحيدة التي كانت على علاقة بتشارلز، فارتبط لفترة من الوقت بالليدي ديل تايرون، التي وصفها تشارلز ذات مرة بأنها “المرأة الوحيدة التي تفهمه على الإطلاق”.

وكانت الليدي تايرون رئيسًا للجمعية الخيرية للصحة العقلية SANE ، وتوفيت عام 1997 بعد سلسلة من المشكلات الصحية.

كما ارتبط تشارلز بالليدي جاين، في الفترة ما بين عام 1973 حتى عام 1974، وصفت من جانب الإعلام بأنها الملكة المستقبلية لبريطانيا.

ونشأت جاين في الدائرة المقربة للعائلة المالكة، حيث كان والدها هو دوق ويلنغتون وهو صديق للملكة، ولكن يقال إنها ضاقت من الاهتمام الذي جاء مع مواعدة الأمير، وورد أن علاقتهما انهارت بسبب التدقيق المكثف من جانب وسائل الإعلام.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة