لقاء بين عزيمان ورئيس المرصد الوطني لمنظومة التربية و التكوين

استقبل عمر عزيمان رئيس المجلس الأعلى التربية و التكوين و البحث العلمي، محمد الدرويش، رئيس المرصد الوطني لمنظومة التربية و التكوين.

وذكر بلاغ للمرصد الوطني لمنظومة التربية و التكوين، أن الدرويش قدم خلال لقائه بعمر عزيمان ، صورة عن هذا الإطار المدني الذي أسسه ثلة من الأساتذة و الخبراء و المختصين في قضايا التربية والتكوين بكل أسلاكها، وكذا خلاصات و توصيات لقاء مراكش حول مشروع القانون الإطار، و بلاغات التأسيس و نداء المواطنة بمناسبة اليوم العالمي للمدرس.

كما قدم السيد الدرويش بالمناسبة مشروع برنامج المرصد في المدى القريب و المتوسط، خاصة الندوة الوطنية الاولى في موضوع، منظومة التربية و التكوين بين التخطيط و التنفيذ، التي ستنظم يوم 27 نونبر الجاري.

وأضاف البلاغ أنه خلال هذا اللقاء، نوه عمر عزيمان بهاته المبادرة المدنية الأولى في تاريخ المغرب التربوي لما لها من انعكاسات ايجابية على تطوير المنظومة و اسماع صوت خبرائها باقتراحاتهم و تصورهم لقضاياها و مساهماتهم في استثمار قوتها و تصحيح مساراتها.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن عمر عزيمان أخد علما بالوثائق المسلمة للمجلس، مؤكدا على أنه سيستقبل المكتب الوطني للمرصد في أقرب الآجال .

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة