المغرب يفك عقدة الكاميرون ويتصدر المجموعة الثانية (فيديو)

تصدر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، المجموعة الثانية من الإقصائيات المؤهلة، إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا2019، بعد تحقيقه لأول فوز له على الكاميرون، في تاريخ مواجهات المنتخبين، بهدين لصفر في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الجمعة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وإنتهى الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل السلبي صفر لمثله، رغم الضغط الذي فرضه المنتخب المغربي، على الكاميرونيين، حيث كان حكيم زياش قريبا من إفتتاح التسجيل من 3 تسديدات مرت إثنتان منها بجانب المرمى، فيما تمكن الحارس الكاميروني من صد واحدة.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من إفتتاح النسجيل في الدقيقة ال54، من ضربة جزاء تحصل عليها سفيان بوفال، الذي أشركه الناخب الوطني هيرفي رونار، كبديل ليونس بلهندة المصاب، قبل أن يعود زياش، لتسجيل الهدف الثاتي في الدقيقة ال68، من تسديدة قوية هزت شباك الحارس الكاميروني، فيما طرد حكم اللقاء لاعب الكاميرون “كارت”، في الدقيقة ال79، بعد تلقيه للبطاقة الصفراء الثانية في اللقاء، الذي إنتهى بفك أسود الأطلس لعقدة الكاميرون.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي، بفوزه الأول في تاريخ مواجهاته مع الكاميرون، من تصدر المجموعة الثانية، من الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا2019، ب10 نقاط، فيما يحتل منتخب الكاميرون المرتبة الثانية ب8 نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=C-5B1gTp30I

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة