“الكاف” يعاقب حكم نهائي الأهلي والترجي

أصدر الإتحاد الافريقي لكرة القدم، عقوبة بالإيقاف المؤقت في حق كل من الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد شارف، الذي قاد ذهاب دوري أبطال إفريقيا بين ألأهلي المصري، والترجي التونسي، في مبارة شهدت أخطاء تحكيمية تسببت في حسم نتيجتها لصالح الفريق المصري.

وأثار الحكم الجزائري غضب فريق الترجي التونسي، بمنحه ضربتي جزاء للمصريين، وصفها فريق الترجي بـ “الخيالية”, رغم رجوعه إلى تقنية الفيديو المساعد للحكام، إضافة إلى سقوطه في فخ الدولي المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي، الذي أوهمه بتعرضه للإعتداء، ليتيبين فيما بعد أن أزارو هو من قام بتمزيق قميصه، في واقعة جرت على الحكم المصري غضب جماهير فريق الترجي التونسي، الذي وصف عبر موقعه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، تحكيم الجزائري عبيد شارف، ب”المسخرة”.

وعاقب أوقف “الكاف”، كذلك الحكم الزامبي سيكازوي، مقابلة إياب نصف النهائي لرابطة الأبطال، بين الترجي التونسي، و فريق بريميرو دي اغستوالأنغولي التي جرت شهر أكتوبر الماضي بملعب رادس بتونس وشهدت تأهل الفريق التونسي إلى النهائي بفوزه بنتيجة 4أهداف ل2.

وجاء توقيف الحكم الزامبي، بعد رفع النادي الأنغولي لشكوى ضده متهما إياه برفض الهدف ال3 الذي كان بمثابة التأهل للفريق إلى دور النهائي.

وأوقف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكمين مؤقتا من جميع الأنشطة الكروية، إلى حين مثولهما امام اللجنة الانضباطية التابعة له.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة