الجامعة تعاقب الجيش وأندية أخرى في البطولة الاحترافية

الخميس 6 ديسمبر, 2018 10:10 إحاطة
إحاطة -

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات في حق مجموعة من أندية القسم الأول، برسم الجولة الـ10، للدوري الإحترافي لكرة القدم.

وأعلنت الجامعة الملكية على موقعها الرسمي عن تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي، مع تسجيل حالة العود، وعن نفس اللقاء تم تغريم فريق أولمبيك أسفي، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود.

وأصدرت الجامعة أيضا عقوبة في حق فريق أولمبيك خريبكة، بتغريمه مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي، مع تسجيل حالة العود، كما تم تغريم فريق الكوكب المراكشي عن نفس المقابلة بمبلغ مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود.

كما تم تغريم فريق المغرب التطواني، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد، وتوقيف الغالي دريدب، مدرب مساعد نادي المغرب التطواني، لمباراة واحد نافذة وغرامة مالية قدرها 4000 درهم لاحتجاجه على قرارات الحكم المساعد الأول في نفس المباراة.
.