الوداد يتقدم بتعازيه لعائلات مشجعي الدفاع الحسني الجديدي

الخميس 6 ديسمبر, 2018 21:00 خالد تيجر
إحاطة -

تقدم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بتعازيه لعائلات الضحايا ال5 من مشجعي فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي توفوا أمس الأرعاء في حادث سير قرب مدينة الجديدة.

ونشر الوداد رسالة تعزية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي جاء فيها: “تلقينا ببالغ الأسى والأسف، نبأ حادثة السير المميتة، التي تعرض لها عدد من الجماهير الدكالية بعد المباراة التي جمعت الوداد الرياضي بالدفاع الحسني الجديدي عشية أمس الأربعاء”.

وأضاف الوداد الرياضي: “وبهذا الخبر الأليم، يتقدم نادي الوداد الرياضي، مكتبا وأطقما ولاعبين وعاملين، ونيابة عن جميع فعالياته، بأحر العزاء وأصدق المواساة، إلى عائلة الضحايا الخمس وأهاليهم وأقاربهم، وإلى المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي وجماهيره، داعين المولى عز وجل، أن يتغمد الموتى بواسع رحمته، ويمطرهم بشآبيب رحمته، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان 5 أشخاص من جمهور الدفاع الحسني الجديدي، قد توفوا مساء أمس الأربعاء، وجرح أخرون في حادث إصطدام سيارة، بشاحنة كبيرة قرب مدينة الجديدة، عندما كانوا في طريق عودتهم إلى من مدينة الدار البيضاء، حيث تابعوا مباراة الفريق الدكالي ضمن مؤجل الجولة ال7، من الدوري الإحترافي المغربي، وهي المواجهة التي فاز فيها الوداد ب3 أهداف لصفر.