الدفاع الحسني الجديدي يدعم أسر ضحايا حادث السير ماديا

قرر فريق الدفاع الحسني الجديدي تخصيص مداخيل مبارتيه أمام فريق يوسفية برشيد، وشباب الريف الحسيمي، لفائدة أسر ضحايا حادث السير الذي أودى يوم الأربعاء الماضي بحياة 5 أشخاص وإصابة أخرين من جمهوره، بالقرب من مدينة الجديدة، عندما كانوا في طريق عودتهم من مدينة الدار البيضاء، بعد نهاية مباراة الفريق الدكالي، أمام الوداد الرياضي، برسم الجولة ال7 من الدوري الإحترافي المغربي.

ونشر نادي الدفاع الحسني الجديدي، بلاغا له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” جاء فيه: “خصص المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم مداخيل مبارتي يوسفية برشيد وشباب الريف الحسيمي لفائدة أسر ضحايا حادثة السير ليوم أمس في مدخل مدينة الجديدة والتي راح ضحيتها 5 مشجعين من أنصار الفريق”.

وأضاف البلاغ: “كان بعض أعضاء المكتب المديري و رئيس الفريق عبد اللطيف المقتريض قد حل بالمستشفى الإقليمي لمدينة الجديدة مباشرة بعد الحادثة حتى وقت متأخر من صباح اليوم، كما حضر أعضاء المكتب المديري رفقة لاعبي الفريق مراسيم تشييع جثامين الضحايا، وحلوا بعد ذلك عند أسر الضحايا لتقديم التعازي ودعمهم في هذا المصاب الجلل”.

ويتوجه المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بالشكر الجزيل لعامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة السيد محمد لكروج والسيد الباشا والأمن والوقاية المدنية بالإضافة إلى الأطقم الطبية للمستشفى الإقليمي بمدينة الجديدة على المجهودات الجبارة التي بذلوها لإسعاف الضحايا.

بالموازاة شكل المكتب المديري للفريق خلية لتتبع المصابين يترأسها السيد الرئيس عبد اللطيف المقتريض، حيث قامت بزيارة المصابين صبيحة يوم أمس و تم تخصيص خط للتواصل مباشرة مع ذويهم وتتبع حالتهم الصحية على أن تتكلف الخلية بمتابعة حالتهم أول بأول لتوفير ما يلزم لاستعادة عافيتهم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة