والدة ضحية جريمة شمهاروش تنعي ابنتها ومغاربة يتضامنون

نشرت ايرين يولاند، والدة مارين يولاند، ضحية جريمة القتل التي ذهبت ضحيتهاسائحتين أجنبيتين بمنطقة “شمهاروش” بدائرة إمليل بإقليم الحوز، أمس الاثنين، نشرت صورة لابنتها، اليوم الثلاثاء، على جدارها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تنعيها فيها، وهو ما دفع عدد من المغاربة الى التعاطف معها، ويعتذرون لها على ما وقع، نيابة على كل المواطنين المغاربة.

وكتبت أم الضحية، عبر نفس التدوينة، تاريخ ازدياد ابنتها وتاريخ وفاتها، يوم أمس، مرفوقة بقلب، وهي الصورة التي أثارت شعور عدد من المغاربة، مما دفعهم لمواساتها عبر عدد من التعليقات.

وقال أحد المعلقين “بالنيابة عن المغاربة وبصفتي مغربي أنا جد متأسف لما حصل مع ابنتك مع تعازينا الحارة لعائلتك” وتجاوب آخر “أنا جد متأسف، بالاضافة الى انني جد مصدوم بما وقع، فلترقد روح مارين ابنتك في سلام ”

وحركت هذه الجريمة مشاعر مجموعة من المواطنين الاسكندنافيين على وجه التحديد، وهو ما تجلى في ردود الفعل الغاضبة من طرفهم، عبر تعليقات متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستنفرت هذه الجريمة كذلك الشرطة النرويجية والدنماركية التي لاتزال تنسق مع نظيرتها المغربية، من أجل الوصول الى المتهمين الآخرين، بعد أن ألقي القبض على متهم في مراكش.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة