انقطاع كهربائي في أحياء الرباط وتمارة ناتج عن حادث

أفادت شركة “ريضال” لتدبير خدمات التطهير والماء الصالح للشرب والكهرباء بمدن الرباط وسلا والصخيرات تمارة، أن انقطاعا كهربائيا وقع، صباح اليوم السبت، في بعض أحياء الرباط وتمارة على إثر حادث، وصفته بـ”العرضي”، وقع على مستوى الحبال الكهربائية التحت الأرضية.
وأوضحت الشركة أن “هذا الانقطاع الكهربائي وقع في حدود الساعة التاسعة صباحا و15 دقيقة، وشمل جزء من بعض أحياء السويسي (بيل في، عين تقيوت، شارع محمد السادس)، حي الرياض (نواحي شارعي العرعار والنخيل)، التقدم، المسيرة بالرباط وجزء من أحياء الهرهورة والمغرب العربي بتمارة، ونتج على إثر حادث عرضي وقع على مستوى الحبال الكهربائية التحت الأرضية 20 كيلوفلط بسبب الأشغال الجارية داخل ورش تحويل الشبكات التي تنجزها شركة مناولة لتحرير الطريق المبرمجة على المدار الدائري بكارفور “أسواق السلام” بحي الرياض”.
وأضاف المصدر ذاته أن فرق شركة “ريضال” المختصة سارعت، بمجرد علمها بالحادث، إلى مكان الأخير للشروع في إصلاح الحبال المقطوعة، مشيرا إلى أنه كانت هناك عمليات تقنية موازية تقوم بها فرق المكتب المركزي للتحكم عن بعد لريضال للإسراع بإعادة الكهرباء للأحياء المعنية بهذا الحادث.
وأشار بلاغ الشركة إلى أنه بفضل تعبئة القوية لفرق ريضال، تمت إعادة التزويد بالكهرباء داخل أجل 28 دقيقة لصالح 70 بالمائة من المناطق المعنية بالانقطاع، وداخل أجل ساعة لـ25 بالمائة من المناطق، وداخل أجل تراوح ما بين ساعة ونصف وساعتين و14 دقيقة لباقي المناطق المحرومة من التيار الكهربائي.
وذكر البلاغ أنه “على إثر هذا الحادث، تتقدم ريضال باعتذارها لزبنائها الكرام على الإزعاج الذي سببه هذا الانقطاع الخارج عن إرادتها”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة