طقس متقلب وأمطار حسب توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد، أن يكون الطقس متقلبا، مما سيعطي قطرات مطرية أو أمطار أو زخات مطرية متفرقة فوق السهول الأطلسية الشمالية والوسطى وبداخل البلاد.

وستهم سحب كثيفة الأقاليم الجنوبية، مصحوبة بقطرات مطرية أو زخات ضعيفة محلية شرق المنطقة، فيما ستكون السماء قليلة الغيوم إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق.

وستهب الرياح من القطاع الجنوبي- الغربي معتدلة القوة إلى منتظمة نوعا ما بالساحل الأطلسي وبجنوب المنطقة الشرقية، وستكون ضعيفة إلى معتدلة بباقي الجهات.

أما درجات الحرارة فستتراوح خلال الليل ما بين 6 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و18 درجة بالشرق، والواجهة المتوسطية، وسايس، وهضاب الفوسفاط، وولماس، وما بين 18 و24 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 14 و19 درجة بالمرتفعات، وما بين17و23 جنوب المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفات و ولماس والضفة المتوسطية والبوغاز والسواحل الاطلسية الشمالية ، و مابين 24 و 29 بسهول تادلة والحوز والرحامنة وشمال المنطقة الشرقية وسوس والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية ، ومابين 30 و 34 بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى محليا هائج إلى قوي الهيجان ما بين طنجة وكاب كير، وهائجا الى قوي الهيجان بين الدار البيضاء والصويرة، وهائجا ما بين كاب كير وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة