“ميتر غيمس” في مراكش لإحياء حفل مجاني بساحة جامع الفنا

تحتضن مراكش، يوم الجمعة 28 دجنبر 2018، بمناسبة الدورة الثانية من تظاهرة”نجوم في الساحة” STARS IN THE PLACE، حفلا مميزا بالساحة الشهيرة بالمملكة. وسترقص المدينة الحمراء على إيقاعات سهرة فريدة يحييها النجم العالمي “ميتر غيمس”‘ Maître Gims بإخراج استثنائي.

كانت دورة 2017 قد عرفت إقبالا كثيفا من طرف آلاف من عشاق هذا النجم الذي يحظى باهتمام الكثير من المعجبين في المملكة.

“إن المغرب هو بلد إقامتي وله مكانة كبيرة في قلبي، وأسعد كثيرا بإحياء الحفلات أمام الجمهور المغربي الذي يدعمني دائما” يقول “ميتر غيمس” Maître Gims الذي يعود مرة أخرى إلى معجبيه المغاربة من كل الأعمار.

تطمح تظاهرة “نجوم في الساحة” STARS IN THE PLACE إلى دعوة الفنانين المرموقين لإحياء حفلات كبيرة على إيقاعات ثقافة “الهيب هوب” والمنوعات الفرنسية. وسيمنح هذا الحفل المجاني للجمهور المغربي، للسنة الثانية على التوالي، لحظات احتفال متميزة.

إن تظاهرة “نجوم في الساحة”STARS IN THE PLACE  – وهي مبادرة من يوسف أعراب، الذراع الأيمن لـ”ميتر غيمس” Maître Gims وصديق طفولته – تشرف عليها وتنتجها حصريا وكالة “NB2 EVENTS PRODUCTIONS”، وهي العلامة التجارية لشركة “VISUAL IDENTITY”.

سيجمع هذا الحفل، الذي يروم تنشيط الساحة الموسيقية المغربية وإمتاع الجمهور المغربي بطبق فني في مستوى انتظاراته، عدد من الفنانين المغاربة الذائعي الصيت مثل مجموعة “فناير”FNAÏRE ، التي ستحيي الجزء الأول من السهرة، ثم يأتي دور “ميتر غميس”Maître Gims مباشرة، والذي سيؤدي أهم الأغاني المتضمنة في ألبومه الأخير “الحزام الأسود” (Ceinture Noir)، الذي يجمع بين الأغاني الراقصة الاحتفالية والقطع الهادئة العاطفية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة