الرجاء يطالب بإحترام تراتبية المباريات وتأجيل 3 لقاءات

راسل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم العصبة الاحترافية من أجل تأجيل مباراة الفريق أمام فريق أولمبيك أسفي، برسم مؤجل الجولة الـ9 من الدوري الاجترافي المغربي.

وقال فريق الرجاء الرياضي في بلاغه: “بادر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي الى توجيه مراسلة للعصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية هي الثالثة من نوعها للمطالبة باحترام مبدأ تراتبية اجراء مؤجلات البطولة الإحترافية الوطنية مع العلم أن هذا المبدأ تمت المطالبة به من خلال مراسلتين سابقتين”

وطالب الرجاء الرياضي بـ: “تأجيل مباراة النادي في مواجهة نادي أولمبيك آسفي المبرمجة يوم 9 يناير لتزامنها مع تنقل الفريق لدولة ناميبيا”.

وتوجه الرجاء كذلك بطلب لـ: “تأجيل مباراة النادي في مواجهة فريق الجيش الملكي المبرمجة يوم 23 يناير لتزامنها مع اجراء مباراة ربع نهاية كأس زايد للأندية البطلة ذهاب بالرباط”.

وتقدم الرجاء أيضا بطلب: “تأجيل مباراة النادي في مواجهة فريق شباب الريف الحسيمي المبرمجة يوم 6 فبراير يناير لتزامنها مع اجراء مباراة ربع نهاية كأس زايد للأندية البطلة إياب بسوسة التونسية”.

وتعرف الفترة الحالية تراكم العديد من المباريات على فريق الرجاء الرياضي، الذي ينافس على 3 واجهات حيث يمثل الكرة المغربية في كل من كأس “الكاف”، وكأس زايد للأندية البطلة(البطولة العربية)، إضافة مبارياته في الدوري الاحترافي المحلي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة