الوداد يحتج لدى الجامعة

راسل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم اللجنة المركزي للتحكيم احتجا على قرارات الحكم توفيق كورار أمس الأربعاء في مباراة الفريق الأحمر أمام نهضة بركان.

ورفض الحكم كورار احتساب هدف لفريق الوداد في الجولة الثانية للمواجهة التي انتهت بصفر لمثله، وهو الأمر الذي خلف إحتجاجات قوية لجماهير النادي ولا مسؤوليه.

وقال الوداد تارياضي في بلاغ له: “تابع المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي باستغراب كبير القرارات التحكيمية التي طبعت مجريات المباراة التي جمعت بين نادي الوداد الرياضي و نادي النهضة البركانية، برسم الجولة 13 من البطولة الوطنية الاحترافية، بملعب الأب جيگو بالدارالبيضاء، يوم الأربعاء 2 يناير 2019”.

وأضاف الوداد: “قرر نادي الوداد الرياضي مراسلة اللجنة المركزية للتحكيم و الجامعة الملكية المغربيةلكرة القدم، من أجل استنكار قرار الحكم الذي ألغى بموجبه هدفا مشروعا للمهاجم ويليام جيبور، مع المطالبة بالعودة إلى تسجيل المباراة و التحقق من هذا القرار الجائر في حق نادي الوداد الرياضي و كذا اتخاذ الإجراءات المتعينة في هذه الحالة”.

وأشار الوداد الرياضي في ختام بلاغه: “إذ يتخذ نادي الوداد هذا القرار، فإنه يذكر أن هذا الحادث ليس هو الأول من نوعه، إذ سبق لنفس الحكم أن ألغى هدفا مشروعا لنفس المهاجم في المباراة التي جمعت نادي الوداد الرياضي مع نادي يوسفية برشيد، بداعي التسلل، علما أن الرجوع إلى تسجيل تلك المباراة أثبت بالواضح أن الهدف كان مشروعا”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة