تعيين فيصل الشعبي رئيسا مديرا عاما لـ”يينا القابضة”

أعلنت “يينا القابضة”، اليوم الاثنين، عن تعيين فيصل الشعبي في منصب الرئيس المدير العام للمجموعة.

التحق فيصل الشعبي، خريج INSA بليون، بمجموعة “يينا القابضة”، في سنة 1981، وساهم، حسب بلاغ للمجموعة، التي أسسها الراحل ميلود الشعبي، “منذ ذلك الحين في تطوير أنشطتها على الصعيد الدولي”.

وأضاف البلاغ ذاته أن فيصل الشعبي، البالغ من العمر 62 سنة، يعد الابن البكر للمرحوم ميلود الشعبي، المؤسس والمسير التاريخي الأسبق ليينا القابضة.

وستناط بفيصل الشعبي، حسب البلاغ نفسه، مهمة تعزيز تطوير المجموعة من خلال تنفيذ الاستراتيجية التنموية سواء بالمغرب أو على المستوى الدولي.

وبهذه المناسبة، صرح فيصل الشعبي رئيس يينا القابضة قائلا: “أنا فخور بانتخابي على رأس يينا القابضة، التي أسسها والدي المرحوم ميلود الشعبي، الذي كان وسيظل مثالا يلهمنا. سنواصل العمل الذي قام به من خلال المحافظة على القيم التي كانت وراء نجاحنا دائما: مجموعة مسؤولة متضامنة وعالية الأداء”.

وأعرب المجلس بالإجماع، حسب البلاغ، عن شكره لماما تاجموعتي الشعبي على التقدم المحرز على صعيد الحكامة ورؤيتها التدبيرية الإيجابية والتزامها في إطار الحفاظ على قيم المجموعة، كما أشاد بالنتائج التي حققتها الشركة خلال فترة تسييرها.

و”يننا القابضة” هي شركة خاصة تعمل في القطاعات الرئيسية بما يتماشى مع تطور السوق المغربية: الصناعة الثقيلة والبناء والأشغال العمومية. التطوير العقاري والفندقي، التوزيع الكبير والصناعة الغذائية، والطاقات المتجددة.
وأضحت “يننا القابضة”، التي كانت عند انطلاق أنشطتها مقاولة عائلية صغيرة متخصصة في البناء والتطوير العقاري، اليوم فاعلا رائدا يشغل ما يقارب 20000 شخص، وتتموقع ضمن أوائل المشغلين الخواص بالمغرب.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة