“ديمقراطية الإخوان” الاقتراح لعضوية الأمانة العامة والمجلس الوطني بدل الانتخاب

في جديد “ديمقراطية الإخوان المسلمين”، الذين لا ولاء لأعضاء الجماعة غير الشيوخ والجماعة، لجأ المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، فرع الإخوان المسلمين بالمغرب إلى التصويت على مقترح للأمانة العامة لعضوية قيادة الحزب، سواء بالأمانة العامة أو المجلس الوطني.
وهكذا عوض رضا بوكمازي، وسعاد العماري، عضوي المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، المقعدين الشاغرين في الأمانة العامة للحزب، ويتعلق الأمر بمقعدي محسن مفيدي وخالد الرحموني. جاء ذلك، في أشغال المجلس الوطني للحزب، السبت 12 يناير الجاري، حيث صادق المجلس على تعويض الشغور في عضوية الأمانة العامة بعد أن صوت المجلس على الاسمين المقترحين الذين قدمتهم الأمانة العامة للحزب.
كما صادق المجلس الوطني، مساء اليوم نفسه، على لائحة لأعضاء جدد تم إلحاقهم بالمجلس الوطني، وتضم اللائحة 24 اسما اقترحتهم الأمانة العامة للحزب وصادق عليها المجلس. وهم محمد ناجي، فاطمة بن لحسن، محمد خليل، عبد العزيز العثماني، أبو بكر أبو القاسم الهادي، جواد العراقي، محمد البورقادي، منية المودن، نجيب البقالي، عبد الحق السعيدي، عبد الحليم العلاوي، سعد الدين العمراني، وأمينة مقران، حسن بويخف، محمد مبارك لعبيد، خليفة الصيري، محمد السفياني، محمد توفلة، منير الكنوني، عبد الرحيم طوسي، محمد المرابط، محمد فتوحي، عبد المجيد العمري، نعيمة الفتحاوي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة