زوجة الأمير هاري حامل

نقلت وسائل إعلام بريطانية عن ميجان ماركل زوجة الأمير هاري قولها يوم الاثنين إنها حامل في الشهر السادس ولكن الزوجين الملكيين لا يعرفان نوع الجنين.

وتزوج الأمير هاري ميجان، وهي ممثلة أمريكية معتزلة، في مايو أيار وأعلنا في أكتوبر تشرين الأول أنهما ينتظران حادثا سعيدا في ربيع 2019 دون أن يكشفا عن تفاصيل محددة.

وكشفت ميجان (37 عاما) أنها حامل في الشهر السادس وذلك خلال تبادل الحديث مع مجموعة من حشد كبير جاء للقائهما خلال زيارتهما لمدينة بيركينهيد في شمال انجلترا يوم الاثنين. وأشارت إلى أن العضو الجديد في الأسرة المالكة البريطانية سيولد في وقت ما في شهر أبريل نيسان.

وقالت وسائل الإعلام إن هاري، حفيد الملكة إليزابيث، وميجان لا يعرفان إن كان الجنين، وهو السابع في ترتيب ولاية عرش بريطانيا، ذكرا أم أنثى وإن الأمر سيكون ”مفاجأة“.

وخلال زيارتهما لبيركينهيد، وهي أول نشاط عام لهما في العام الجديد، شاهدا تمثالا جديدا أقيم بمناسبة الذكرى المئوية لوفاة شاعر الحرب العالمية الأولى ويلفريد أوين وذلك قبل أن يزورا عددا من المنظمات المحلية.

وقالت هيلين أوتول وهي من سكان المدينة وأم لسبعة أطفال لرويترز إن ميجان طلبت نصيحتها. وأضافت أوتول ”قلت (لها) تنفسي وتناولي أي شئ يقدمونه لك“.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة