قطر تنتصر على السعودية في الإمارات (فيديو)

تمكن المنتخب القطري من ضمان صدارة مجموعته الخامسة، بعد فوزه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعته بنظيره السعودي، اليوم الخميس في مدينة زايد الرياضية بأبو ظبي، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدور الأول لبطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019 .

وأحرز هدفا اللقاء اللاعب المعز علي في الدقيقتين 46 و80 ليرفع رصيده إلى 7 أهداف في صدارة هدافي البطولة حتى الآن، وليصبح بذلك أول لاعب يسجل ستة أهداف على الأقل في نسخة واحدة من البطولة الآسيوية منذ أن أحرز الكوري الجنوبي لي دونج جوك ستة أهداف في نسخة 2000.

وجاء تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، حيث وصلت الكرة نتيجة خطأ للدفاع السعودي إلى اللاعب المعز علي الذي انطلق وانفرد تماما بحارس المرمى السعودي وسدد على يمينه، لينتهي الشوط الأول بتقدم قطر بهدف نظيف. ثم نجح المعز علي مرة أخرى في اضافة الهدف الثاني، بعد تلقيه كرة ركنية تمكن برأسية من مغالبة الدفاع السعودي وتسديدها داخل الشباك.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب القطري رصيده إلى 9 نقاط ليشغل المركز الأول متقدما على السعودية (6 نقاط)، بينما حل لبنان في المركز الثالث (3 نقاط) وجاءت في آخر قائمة المجموعة كوريا الشمالية بدون رصيد.

وكان المنتخب القطري حقق الفوز على لبنان (2 – 0)، وسجل أكبر فوز له على كوريا الشمالية (6 -0)، فيما فازت السعودية على كوريا الشمالية (4-0)، ثم تغلبت على لبنان (2 – 0).

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب القطري في الدور الثاني (دور الستة عشر) بنظيره العراقي وصيف المجموعة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل، فيما ستلعب السعودية مع اليابان متصدرة المجموعة السادسة يوم الإثنين المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=uWW7LqNvUNg

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة