المغربية أحلام حجي ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة تدخل عالم التمثيل

انضمت الاعلامية أحلام حجي ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة، لفريق عمل فيلم سينمائي مصري، سيشرع في تصوير مشاهده الأولى قريبا، بإنتاج ضخم.

وإلى جانب التمثيل، وبعد برنامجها “فاشن دريم”، الذي بث على مجموعة من القنوات العربية، ثم برنامج “فيزا”، الذي صورت حلقاته بالولايات المتحدة الأمريكية، تنشغل أحلام حجي، في الوقت الراهن، بتصوير برنامج جديد، بين المغرب والعراق، سيعرض خلال السنة الجارية على قنوات غربية.

وأكدت الإعلامية وملكة جمال الشرق الأوسط السابقة، إنه بعد عرض الموسم الأول من برنامج “فيزا”، والذي استضافت فيه مجموعة من الأسماء الديبلوماسية، تفكر في تقديم الموسم الثاني، سيما أن هناك أسماء كثيرة تستحق أن نعرف بمجهوداتها وبإنجازاتها في مجالات مختلفة.

واستطاعت ​ملكة جمال الشرق الاوسط​ السابقة والإعلامية المغربية، زيارة ​الموصل في العراق، علما أن الكثير من الفنانين لم يتمكنوا من ذلك، باستثناء الممثلة العالمية انجلينا  جولي، وذلك بهدف المساهمة في تعزيز إعادة الاعمار ومساعدة اهالي ضحايا الحرب والدمار.

والتقت أحلام حجي، خلال زيارتها للموصل، عددا من المواطنين العراقيين الذين وزعت عليهم المساعدات وقدمت الهدايا الى الأطفال، سيما انها ترأس جمعية تعنى بمساعدة اليتامى والمعوزين، تحمل عنوان “أحلام الطفولة”.

   

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة